التوقيت الأحد، 27 نوفمبر 2022
التوقيت 10:00 ص , بتوقيت القاهرة

لعشاق الدورى الإسبانى.. شاهد أجمل أهداف 2019

ميسي
ميسي

أنهى نادى برشلونة الإسبانى عام 2019 فى الدوري الإسبانى خلال الموسم الجاري، متصدرًا جدول مسابقة الليجا برصيد 39 نقطة، بعد الفوز الكبير الذى حققه على ديبورتيفو ألافيس 4-1 بالجولة الـ18 من البطولة، لينفرد بقمة الترتيب على حساب ريال مدريد الوصيف بـ37 نقطة.

وأسدل الستار على منافسات الدور الأول من الدوري الإسباني بعد نهاية الجولة الـ18 فى 22 ديسمبر الماضى ، حيث يتربع برشلونة على صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك بعد سقوط الفريق الملكي في فخ التعادل السلبي في مباراته الاخير ضد أتلتيك بيلباو، ما أتاح للفريق الكتالوني التربع على الصدارة، قبل انطلاق الدور الثاني من المسابقة فى الثالث من يناير المقبل بعد انتهاء فترة أعياد الكريسماس.

يتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد الذى يحل وصيف في المركز الثاني، فى المركز الثالث يأتي إشبيلية صاحب الـ34 نقطة، ويليه أتليتكو مدريد الرابع برصيد 32 نقطة.

 

كما يتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 13 هدفا، وذلك بعد انتهاء مبارايات الدور الاول بنهاية الجولة الـ18.

ويتربع ميسي على الصدارة بعدما فض الشراكة مع الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الاسباني الذى يحتل المركز الثاني برصيد 12 هدفا، يليه مهاجم برشلونة لويس سواريز برصيد 10 أهداف. 

وشهد الدوري الإسباني فى عام 2019 على تسجيل عدد من الأهداف المميزة، نستعرضها فى الفيديو التالى: