التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:47 م , بتوقيت القاهرة

سموحة يستغنى عن إيمومو للتعاقد مع مهاجم إفريقى

سموحة
سموحة

وافق حسام حسن المدير الفني لسموحة على الاستغناء عن الكونغولي إيمومو لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر انطلاقها غدًا الأربعاء بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع النادى السكندرى خلال الفترة الماضية.

كانت إدارة سموحة قد تعاقدت مع إيمومو قادمًا من فيتا كلوب الكونغولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق فى الموسم الحالى وهو ما جعل حسام حسن يطالب برحيله للتعاقد مع لاعب أفضل منه فى الخط الهجومى للفريق.

ونجح سموحة فى تحقيق فوز غالٍ فى مباراته الأخيرة بالدورى على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف وهو ما جعله يرتقى للمركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 17 نقطة من 10 مباريات فازوا فى 4 وتعادلوا في 5 وخسر الفريق مباراة وحيدة في الجولة الأولى أمام الأهلى.

ويجهز حسام حسن قائمة باللاعبين المستغنى عنهم خلال الميركاتو الشتوى فى ظل رغبة العميد على استكمال مشواره الناجح وعودة سموحه للمشاركة فى البطولات القارية فى ظل المنافسة الشرسة التى تشهدها المسابقة بين أكثر من نادٍ من أجل اللعب بالكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى يواصل الفريق الكروى لسموحة استعداداته لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الجولة الحادية عشر للمسابقة فى المباراة المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء الخميس المقبل باستاد السويس فى لقاء صعب للطرفين نظرًا لحساسية اللقاءات بين إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى وحسام حسن المدير الفنى لسموحة.