التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 11:00 م , بتوقيت القاهرة

سعد سمير يطير إلى ألمانيا غدًا ويجرى جراحة "أكليس" الأربعاء

 سعد سمير
سعد سمير
أنهى مسئولو النادى الأهلى، إجراءات سفر سعيد سمير مدافع الفريق، غدًا الثلاثاء إلى ألمانيا، لإجراء جراحة وتر أكيلس بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن فريقه مدة لا تقل عن 8 أشهر.

ومن المقرر أن يخضع سعد سمير لجراحة وتر أكيلس بعد غدٍ الأربعاء، ثم يخضع بعدها للتأهيل من أجل العودة بشكل تدريجى للتدريبات الجماعية.

 

كان سعد قد غاب عن الأهلى لمدة 8 أشهر سابقة بسبب إصابته بقطع جزئى فى الرباط الصليبى خلال مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقى بدورى أبطال أفريقيا فى النسخة الماضية.

وقال سعد سمير، إنه كان يتمنى المشاركة مع زملائه بالفريق فى مواصلة الانتصارات المحلية والأفريقية لإسعاد الجماهير، خاصة أنه "مُشتاق" للمشاركة فى المباريات، لكن جاءت الإصابة فى مباراة بلاتينيوم لتمنعه من تحقيق حلمه لكن ثقته فى زملائه بالفريق والجهاز الفنى لا حدود لها، موضحاً أن الجميع فى الاهلي عازم على استكمال الانتصارات المحلية والأفريقية للحفاظ على لقب الدورى واستعادة لقب دورى أبطال أفريقيا والمنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق.