التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:03 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد وولفرهامبتون..ملخص وهدف الفوز وفرص صلاح الضائعة (فيديو)

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني
في مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، استطاع ليفربول التغلب على وولفرهامبتون 1-0، بملعب "أنفيلد"، أمس ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

انتهى الشوط الأول بهدف نظيف أحرزه ساديو ماني في الدقيقة 42، وألغى الحكم هدف سجله وولفرهامبتون قبل نهاية الشوط الأول، بسبب التسلل.

ونشط وولفرهامبتون في الشوط الثاني وأقحم نونو سانتو أوراقه الهجومية من على مقاعد البدلاء بدخول راؤول خيمينيز وأداما تراوري وهدد مرمى ليفربول طوال الـ45 دقيقة الأخيرة، لكن دفاع ليفربول والحارس أليسون نجحوا في احباط كل محاولات الضيوف وحافظوا على نظافة الشباك.

يغرد ليفربول بذلك على صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و17 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث بينما تجمد وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

وبدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون بالتشكيل التالي:
 

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون

الوسط: هندرسون، لالانا، فينالدوم

الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني

وحقق ليفربول فوزاً عريضاً في الجولة الماضية على ليستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 19، فيما قلب وولفرهامبتون تأخره بهدفين دون مقابل أمام مانشستر سيتي إلى إنتصار درامي بنتيجة 3 – 2، علماً بأن مانشستر سيتي يستضيف حاليا بملعب "الاتحاد" نظيره شيفيلد يونايتد.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز العاشر على التوالي في الدوري الانجليزي ووسع الفارق إلى 13 نقطة مع ليستر الوصيف كما يمتلك مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

فرص محمد صلاح