التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 01:25 م , بتوقيت القاهرة

مجموعة المصري وبيراميدز.. نواذيبو الموريتانى يتعادل مع رينجرز النيجيرى

المصرى
المصرى

تعادل فريقا نواذيبو الموريتاني أمام ضيفه إينوجو رينجرز النيجيري بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شيخا ولد بيديا، بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية.

وبعد هذا التعادل يحصد الفريقان أول نقطة فى مشوارهما بالمجموعات، ويقدمان خدمة كبيرة للفريقين المصريين في المجموعة بيراميدز، والمصري.

ويتصدر بيراميدز المجموعة بـ 9 نقاط، وسوف يضمن التأهل إلى ربع النهائي رسميا بفوزه على المصري في الجولة الرابعة، كما يمكنه ضمان التأهل بالتعادل أمام المصري، بشرط أن يتعادل نواذيبو ورينجرز مجددا.

في المقابل استفاد المصري أيضا من هذا التعادل، حيث يتفوق عن أقرب مطارديه بخمس نقاط كاملة، مما يبقيه في مركزي الصعود بغض النظر عن نتائج الجولة المقبلة.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا هامًا على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية.

تقدم جون أنطوى لبيراميدز فى الدقيقة 54 وتعادل سعيدو صنبورى للمصرى البورسعيدى من ضربة جزاء بالدقيقة 72 ، وأحرز دودو الجباس الهدف الثانى لبيراميدز فى الدقيقة 82 من لعبة خلفية مزدوجة ليقتنص فريقه ثلاث نقاط ويحتل صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يتراجع المصرى للمركز الثانى برصيد 6 نقاط، بينما يقبع رينجرز النيجيرى ونواذيبو الموريتانى فى المركز الثالث والرابع بدون نقاط .