التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد فوز صنداونز والوداد

الوداد
الوداد

ننشر ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد نهاية الجولة الثالثة، حيث تعادل الجمعة مازيمبي الكونغولي مع نظيره أول أغسطس الأنجولي 1-1 في المجموعة الأولى، والسبت، تعادل الزمالك من مصر مع زيسكو يونايتد الزامبي 1-1.

 

وفي المجموعة الرابعة فاز الرجاء البيضاوي المغربي على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين نظيفين، ثم تعادل الترجي التونسي وفيتا كلوب الكونغولي بدون أهداف، وبذلك تصدر الرجاء جدول ترتيب المجموعة الرابعة بـ 7 نقاط، أما شبيبة القبائل ففي المركز الثالث بـ3 نقاط، وبنقطة واحدة بقى فيتا كلوب في المركز الأخير.

مازيمبي في أول المجموعة الأولى بـ7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف، ويأتي زيسكو في المركز الثالث بنقطتين متقدما بفارق الأهداف عن أول أغسطس الذي تذيل المجموعة.

وفاز صنداونز الجنوب أفريقي خارج أرضه أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد، بينما حقق الوداد البيضاوي المغربي فوزا كبيرا أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-1 في المجموعة الثالثة. ورفع الفريق الجنوب أفريقي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وخلفه الوداد بفارق نقطة، ويأتي اتحاد العاصمة في المركز الثالث بنقطتين متساويا مع بترو أتلتيكو.

وعن المجموعة الثانية، سقط النجم الساحلي التونسي على أرضه ووسط جماهيره أمام الهلال السوداني بالخسارة بهدف دون رد، قبل أن ينجح الأهلي المصري في الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد.

المجموعة الثانية أصبحت الأكثر تعقيدا، حيث يمتلك كل من الأهلي والهلال السوداني والنجم الساحلي 6 نقاط.