التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

حمادة صدقي يطالب الهلال بترشيد الهجوم ضد النجم الساحلي.. فيديو

الهلال السوداني
الهلال السوداني
في مباراة النجم الساحلي ضد الهلال السوداني، يخوض حمادة صدقي مدرب منتخب مصر السابق مباراته الأولى فى أفريقيا على رأس الإدارة الفنية لفريق الهلال السوداني الذى يحل ضيفا على النجم الساحلي التونسي فى السادسة مساء اليوم بالملعب الأولمبي في رادس، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المجموعة التى تضم أيضًا النادي الأهلي وبلاتنيوم الزيمبابوى اللذان يلتقيان في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام.

 

ويتصدر النجم الساحلي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ناديا الهلال السوداني والأهلي، بينما يحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

واستهل الهلال السودانى مشواره فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بالفوز على بلاتينيوم بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الهلال"، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الأهلى بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "السلام".

 

وتولى حمادة صدقى تدريب الهلال السودانى خلفاً للمدرب صلاح آدم الذى تمت إقالته من منصبه عقب هزيمة الهلال أمام الأهلى بنتيجة 1 – 2 في الجولة الثانية.

وحذر حمادة صدقى المدير الفنى لنادى الهلال السودانى، لاعبيه من الإفراط فى الهجوم أمام النجم الساحلى التونسى فى المباراة وذلك على هامش المحاضرة التى عقدها المدرب المصرى مع لاعبيه لمناقشة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" وشرط الخطة الفنية التى سيخوض على إثرها اللقاء المنتظر.

وذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية أن حمادة صدقى طالب لاعبيه بالالتزام بالواجبات الدفاعية، وعدم الإفراط فى الشق الهجومى، مشيرة إلى أن المدرب المصري يعتزم خوض مباراة النجم الساحلي التونسي بطريقة متوازنة تحفظ للهلال حظوظه في التأهل عن المجموعة.

وصعد 16 نادياً لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا وهم، الأهلى والزمالك من مصر والترجى والنجم الساحلى من تونس، وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة الجزائريين والرجاء والوداد المغربيين والهلال السوداني، وبلاتينيوم الزيمبابوي وزيسكو الزامبي وصن داونز الجنوب أفريقى وبترو أتليتكو وأول أغسطس الأنجوليين ومازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين.