التوقيت الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
التوقيت 07:56 م , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الإنجليزي ليفربول يتصدر والسيتى يسعى للوصافة الليله

ليفربول
ليفربول
واصل فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب جدول الدورى الإنجليزى، برصيد 52 نقطة جمعها من 17 فوز وتعادل وحيد، وذلك بعد فوزه برباعية على ليستر سيتى.
 
ومن المقرر أن تختتم مواجهات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على وولفرهامبتون في العاشرة إلا الربع مساء اليوم على ملعب "مولينيو"، بعدما حسم ليفربول مباراة قمة البريميرليج أمس بالفوز على ليستر سيتي برباعية دون رد وسع بها الفارق إلى 13 نقطة مع الثعالب قبل خوض مان سيتى مباراة اليوم في ختام جولة البوكسينج داي.
مانشستر سيتي

وأكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ، أن جون ستونز لن يكون لائقاً للمشاركة مع مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في مباراة اليوم بسبب الإصابة، ويعانى ستونز من إصابة فى أوتار الركبة منذ مباراة الديربى ضد مانشستر يونايتد والتى انتهت بخسارة السيتى بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الاتحاد" فى السابع من ديسمبر الحالى ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما لا يزال ديفيد سيلفا يتعافى من إصابة في الساق.

واعترف بيب جوارديولا، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، بأنه لن يغامر بالدفع بسيرجيو أجويرو العائد من الإصابة أساسياً أمام "الذئاب"، على الرغم من مشاركته فى دقائق قليلة فى المباراة الأخيرة ضد ليستر سيتي، قائلاً، "سيرجيو أجويرو يتدرب منذ فترة يومياً ويتحسن، أما جون ستونز ليس جاهزاً للمشاركة فى المباريات، ديفيد سيلفا فى حالة أفضل لكنه لا يزال يتعافى".

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والـ 13 في المسابقة للحفاظ على آماله في الاحتفاظ بلقب "البريميرليج" للموسم الثالث على التوالي، بينما يتطلع وولفرهامبتون بقيادة المدرب نونو سانتو لإستغلال عاملي الارض والجمهور لحصد النقاط الثالث في ظل الصراع الذي يجمعه بأكثر من ناد على احتلال احدى  المراكز المؤهلة للمسابقات الاوروبية في الموسم القادم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 38 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر ونقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثانى والذى قد يتخطاه حال فوزه اليوم ويرتقى فريق جوارديولا لمركز الوصافة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السادس برصيد 27 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي..

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي