التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 11:23 م , بتوقيت القاهرة

هاري كين يقود هجوم توتنهام ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

 توتنهام
توتنهام
أعلن جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادي توتنهام، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها فريقه برايتون التى فى المبارة التى تنطلق فى الثانية والنصف عصراً بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى يسعى خلالها توتنهام لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى الجولة الماضية أمام تشيلسي بهدفين نظيفين فى مباراة الديربى التى جمعتهما بملعب "توتنهام".

وجاء تشكيل توتنهام ضد برايتون كالتالي.. 

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

ويحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 26 نقطة خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفارق 6 نقاط، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة.

ويفتقد توتنهام في مباراة اليوم لجهود لاعبه الكوري الجنوبي سون هيونج مين بسبب الايقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الفريق الماضية أمام تشيلسي، عندما قام بركل مدافع تشيلسي الألماني أنطونيو روديجر، ردا على عرقلته من قبل الأخير من دون أن يتم احتساب خطأ لصالحه.

وتقدم توتنهام باستئناف، لكن الاتحاد الإنجليزي أيد البطاقة الحمراء وبالتالي سيتم إيقاف سون ثلاث مباريات، الأولى أمام ضيفه برايتون الخميس، والثانية أمام مضيفه نورويتش سيتي السبت المقبل، والثالثة ضد مضيفه ساوثهامبتون الأربعاء المقبل.

وتعد هذه المرة الثانية التي يُطرد فيها سون، خلال الموسم الجاري، حيث تلقى بطاقة حمراء أمام إيفرتون، لكن تم إلغاؤها فيما بعد، بعد ثبوت عدم تورطه في إصابة أندريه جوميز، لاعب "التوفيز".

ويسعى توتنهام لتعويض الخسارة القاسية التى منى بها فى الدور الأول على ملعب برايتون بنتيجة 3-0 في مباراة شهدت إصابة الحارس هوجو لوريس بكسر مضاعف فى المرفق ولم يشارك مع الفريق منذ مباراة الفريقين فى أكتوبر الماضي.