التوقيت الأحد، 31 مايو 2020
التوقيت 11:13 ص , بتوقيت القاهرة

نادي يوفنتوس يكشف خريطة انتقالات يناير

يوفنتوس
يوفنتوس
أشارت تقارير صحفية، إلى خطة نادى يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويتطلع اليوفي للتخلص من حارس المرمى ماتيا بيرين والجناح الكرواتي ماركو بياكا، اللذان يحظيان باهتمام من جنوي، والدولى الألمانى إيمري كان المطلوب فى باريس سان جيرمان، حسبما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالي، ويرغب البيانكونيري في تحقيق بعض المكاسب المالية من خلال بيع الثلاثى لدعم صفوف السيدة العجوز إستعداداً للمراحل الحاسمة من الموسم الجاري، والتى يسعى من خلالها الفريق للتتويج بلقب الكالتشيو وإستمرار إحتكاره للمسابقة المحلية إضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ذكر الموقع، إن يوفنتوس يدرس إدراج صفقة إيمري كان في صفقة تبادلية مع الأرجنتيني لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان أو مع الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة الإسباني.

أضاف، إن يوفنتوس يتطلع إلى التعاقد مع لاعب بريشيا، الإيطالي ساندرو تونالي، ونجم ريد بول سالزبورج، النرويجي إيرلينج هالاند، في يناير وذلك اعتمادًا على عائدات صفقات البيع المحتملة، وسيكون اليوفي بحاجة لتقديم 30 مليون يورو إلى النادي النمساوي للحصول على هالاند.

 

أوضح، إن يوفنتوس سيحتاج أيضًا إلى إرضاء مينو رايولا، وكيل المهاجم الاسكندنافي، الذي يرغب في الحصول على مبلغ يتراوح بين 15-10 مليون يورو لتسهيل عملية انتقال موكله.

جدير بالذكر أن يوفنتوس سيواجه كالياري في الجولة القادمة من الدوري الإيطالي، والمُقرر إقامتها يوم 6 يناير بعد انتهاء العطلة الشتوية.

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى وصافة جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 42 نقطة متاخراً بفارق الأهداف عن المتصدر إنتر ميلان.

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالى لمواجهة ليفربول الإنجليزي فى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وفقاً لما أسفرت عنه القرعة التى أقيمت فى مدينة "نيون"السويسرية.