التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:32 م , بتوقيت القاهرة

طارق حامد يزين قائمة المرشحين النهائية لأفضل لاعب داخل إفريقيا

طارق حامد
طارق حامد

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا لعام 2019.

وضمت القائمة كلاً من: طارق حامد لاعب الزمالك، ويوسف البلايلى لاعب منتخب الجزائر والأهلي السعودى، وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي.

وساهم طارق حامد فى حصول الزمالك على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويوسف البلايلي في حصول منتخب الجزائر على بطولة كأس الامم الأفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين، كما ساهم في حصول اللاعب الجزائري مع انيس البدري في تتويج الترجي التونسي بلقب دوري ابطال افريقيا للعام الثاني على التوالي.

وكانت القائمة الأولية تضمنت 5 نجوم بالدورى المصرى، وهم طارق حامد ومحمود علاء وفرجانى ساسى من الزمالك وعلى معلول مدافع الأهلى والأوغندى إيمانويل أوكوى لاعب الاتحاد السكندرى، قبل أن يتم تقليصها إلى 5 لاعبين بتواجد طارق حامد نجم المنتخب الوطنى ونادى الزمالك بالقائمة النهائية بجانب الثنائى التونسى أنيس البدرى وطه ياسين الخنيسى والجزائرى يوسف بلايلى بالإضافة إلى التوجولى لابا كودجو، قبل أن يعلن "الكاف" تقليص القائمة إلى 3 لاعبين اليوم.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب داخل افريقيا لعام 2019، على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" المحدد لها السابع من يناير المقبل بالغردقة.