التوقيت الخميس، 21 يناير 2021
التوقيت 09:17 ص , بتوقيت القاهرة

المخضرم فيليو لـ فلامنجو: حذار من محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو

البرازيلي إيفرستو دي ماسيدو فيليو لاعب عملاقي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد السابق
البرازيلي إيفرستو دي ماسيدو فيليو لاعب عملاقي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد السابق
حذر البرازيلي إيفرستو دي ماسيدو فيليو، لاعب عملاقى الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد السابق، فريق فلامنجو البرازيلى من خطورة مثلث ليفربول الهجومي الذي يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع فلامنجو البرازيلى فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "خليفة" الدولى، فى نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياتً فى قطر.

 
 

وقال إيفرستو دي ماسيدو فيليو لاعب فلامنجو السابق فى تصريحات صحفية، "جميع لاعبى ليفربول يجب الحذر منهم، فالفريق يتميز بالجماعية، ولديه محمد صلاح وأيضا ساديو مانى الذى أحب أسلوب لعبه كثيرا، وأيضا هناك فيرمينو الذي إذا كان في أفضل حالاته فسيكون خط هجوم ليفربول في وجود ماني وصلاح وفيرمينو خطير جدا على فريق فلامنجو".

وأضاف "مباراة اليوم فى غاية الصعوبة بالنسبة لكلا الفريقين، وهى مباراة مصيرية وحاسمة وتحتاج إلى بذل جهد مضاعف من جميع اللاعبين وأتمنى أن ينجح فلامنجو في مواصلة عروضه القوية بالفترة الأخيرة ويحصد اللقب".

وعن إمكانية فلامنجو في تكرار الفوز العريض الذي حققه على ليفربول بثلاثية نظيفة عام 1981 في كأس إنتركونتينينتال، قال "صعب أن تتكرر تلك النتيجة في مباراة اليوم، لأن ليفربول فريق قوي حاليا ومن أقوى الفرق في العالم، ويضم نخبة من أفضل اللاعبين وأعتقد من الصعب الفوز عليهم بهذه النتيجة الكبيرة، فالمباراة لن تكون مفتوحة، لكن أنا واثق بأن فلامنجو سيلعب مباراة جيدة للغاية، ولديهم الأفضل ليقدموه أكثر من مباراة نصف النهائي فهي مباراة واحدة وكل شيء من الممكن حدوثه".