التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 01:04 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

تشامبرلين: محمد صلاح جاء من مصر متواضعا وحارب للوصول إلى القمة

محمد صلاح
محمد صلاح
تحدث أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب ليفربول الإنجليزى، عن الشعبية الجارفة التى يتمتع بها النجم المصري محمد صلاح فى قطر.

وقال تشامبرلين، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "ما يجده صلاح من حفاوة فى الدوحة لا يصدق، هو يستحق هذا، كمسلم هو ذو قيمة كبيرة للملايين حول العالم، تأثيره أيضاً يمتد لمن هم غير المسلمين فى الدول الإسلامية، يجد دائماً استقبالاً مثيراً وكبيراً للغاية".

 

وأضاف لاعب ليفربول، "محمد صلاح يقابل كل هذه الحفاوة بابتسامته الخجولة، ولكن يمكننى الشعور بمدى سعادته وشعوره بالفخر، هو يستحق كل ذلك، هو رجل متواضع جاء من مصر وعمل بجد حتى وصل للقمة".

وتابع، "أتمنى أن يقدم فى المباراة النهائية ما يشبع هوس الجماهير هنا به، سيكون هذا شيئاً رائعاً لنا جميعاً فى ظل سعينا للحصول على لقب مونديال الأندية الأول".

وعن مواجهة فلامنجو البرازيلى فى نهائى كأس العالم للأندية اليوم بملعب "خليفة" الدولى قال تشامبرلين، "البطولة كبيرة بالنسبة لنا، والمشاركة فيها لا تحدث طيلة الوقت، كم هو كبير بالنسبة لنا ولباقى الأندية التواجد هنا، إنترناسيونال فاز منذ سنوات على برشلونة هنا، وأخبرنى أليسون كم كان الأمر هائلاً فى ذلك الوقت، نحن هنا من أجل شىء واحد فقط، وهو تحقيق هذا الإنجاز الكبير، هذا ما نريد تحقيقه، سعدنا بالفوز الأخير وبالهدف الذى جاء فى الوقت القاتل. نعرف ما يتعين علينا القيام به فى المباراة المقبلة، وسيكون من الجيد تحقيق الفوز".