التوقيت الخميس، 06 أغسطس 2020
التوقيت 03:59 ص , بتوقيت القاهرة

بعد رأسية سامبدوريا.. أهداف رونالدو تتحدى قوانين المنطق (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
واصل كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى، أهدافه الخيالية، وسجل على طريقته الخاصة بارتقاء أكثر من رائع ضد فريق سامبدوريا.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً فى فوز يوفنتوس على سامبدوريا بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وذكرت شبكة "سكاى سبورت إيطاليا"، أن رونالدو قفز مسافة 71 سم عند تسجيل الهدف، وكان على بعد 2.56 متر عن الأرض عند تسديد الكرة.

وتم تقديم موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا لارتباط الفريق بخوض مباراة كأس السوبر الإيطالى أمام لاتسيو يوم 22 ديسمبر الحالى بالعاصمة السعودية "الرياض".

 

يأتى هذا فى الوقت الذى تقرر فيه تأجيل مباراة الطرف الثانى فى كأس السوبر الإيطالى لاتسيو أمام هيلاس فيرونا إلى الخامس من فبراير المقبل.

ويملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، العديد من الأهداف الساحرة التى خطفت آهات الجماهير خلال مسيرته الكروية مع مختلف الأندية التى لعب بقميصها سواء ريال مدريد أو مانشستر يونايتد وحتى اليوفى.

ويستعرض الفيديو التالى أهداف رائعة لا تنسى فى مشوار رونالدو الحافل بالأرقام القياسية والألقاب والإنجازات الفريدة من نوعها سواء مع الفرق أو المنتخب البرتغالى.

ويتضمن الفيديو أبرز أهداف رونالدو بمختلف الطرق سواء الركلات الحرة المباشرة أو التسديدات الصاروخية بعيدة المدى أو الركلات الخلفية المزدوجة أو بالكعب.