التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 07:54 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على التشكيل المتوقع لسامبدوريا ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

يبحث يوفنتوس عن العودة إلى صدارة الدوري الإيطالى ولو مؤقتا عندما يحل ضيفًا على سامبدوريا في الثامنة مساء بملعب "لويجيي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

سامبدوريا ضد يوفنتوس

ويتم تقديم موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا إلى اليوم، لارتباط الفريق بخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو يوم 22 ديسمبر الحالي بالعاصمة السعودية "الرياض".

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما عاد إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الإيطالي بفوزه على أودينيزي بنتيجة 3 – 1.

سامبدوريا ضد يوفنتوس

ولن تكون مهمة يوفنتوس في العودة إلى مدينة "تورينو" بالنقاط الثلاث "سهلة"، حيث يسعى سامبدوريا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بالمسابقة للأبتعاد خطوة جديدة عن منطقة الخطر في جدول الترتيب، بعدما سبق وأن تغلب في الجولة الماضية على جنوى بهدف دون مقابل.

يأتي هذا في الوقت الذي تقرر فيه تأجيل مباراة الطرف الثاني في كأس السوبر الإيطالي لاتسيو أمام هيلاس فيرونا إلى الخامس من فبراير المقبل.

 
ترتيب الدوري الايطالي

ويتصدر الإنتر ترتيب الدوري االإيطالي برصيد 39 نقطة متوفوقًا بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب نفس عدد النقاط، بينما يأتى سامبدوريا في المركز الـ16 برصيد 15 نقطة.

وتوقع موقع "فوتبول إيطاليا" أن يبدأ كلاوديو رانييري مدرب سامبدوريا مباراة اليوم بالتشكيال التالي:

أوديرو ؛ موريللو ، فيراري ، كولي ، مورو ؛ ديباولي، ثورسبي، لينيتي، جانكتو؛ كالياريلا ، جاباديني.

فى المقابل من المتوقع أن يدخل ماوريسيو ساري مباراة اليوم بالتشكيل التالي..

بوفون ؛ كوادرادو ، بونوتشي ، دي ليخت ، أليكس ساندرو ؛ رابيو، بيانيتش، ماتويدي؛ ديبالا؛ رونالدو ، هيجواين.