التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 08:37 م , بتوقيت القاهرة

بوفون يقترب من معادلة رقم مالدينى فى الدورى الإيطالى

بوفون
بوفون

يقترب جيانلويجى بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس، من معادلة رقم قياسى مسجل باسم باولو مالدينى، نجم ميلان السابق، فى الدورى الإيطالى.

وينفرد باولو مالدينى أسطورة ميلان بلقب أكثر لاعب خوضاً للمباريات فى الدورى الإيطالى بـ 647 مباراة، فيما يملك بوفون 646 مباراة.

ووفقاً للتقرير التى نشرته شبكة "سكاى إيطاليا" فإن عدم تعافي البولندي فويتشيك تشيزني من الإصابة التي لحقت به في الكتف قبل مواجهة أودينيزي الماضية بالجولة الـ 16، سيجعل بوفون يستمر في حراسة مرمى البيانكونيري في مواجهة سامبدوريا المقرر إقامتها غداً، الأربعاء بالجولة السابعة عشر من الكالتشيو.

أضافت، إن لعب بوفون المباراة أمام سامبدوريا سيجعله يصل إلى اللقاء الـ 647 في الدوري الإيطالي، والذى سيعادل به رقم مالديني التاريخي.

كان جيجي بوفون قد حرس عرين يوفنتوس ضد أودينيزي فى المباراة التى جمعت الطرفين الاحد الماضى، وإنتهت بفوز اليوفى بنتيجة 3-1، بعد إصابة فويتشيك تشيزني قبل المباراة.

وأوضحت الشبكة أن تشيزني سيعود إلى حراسة مرمى يوفنتوس في مواجهة لاتسيو الأحد المقبل، بكأس السوبر الإيطالى والمقرر إقامته فى الرياض بالسعودية.

جدير بالذكر ان يوفنتوس يتساوى مع إنتر ميلان فى صدارة الدوري الإيطالى برصيد 39 نقطة لكل منهما، لكن النيراتزوري يتفوق بفارق الاهداف.