التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا

حفل قرعة دورى الأبطال
حفل قرعة دورى الأبطال

كشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن مواعيد مباريات دور الـ 16 في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

أسفرت قرعة دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا عن العديد من المواجهات النارية، حيث يلعب ريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وبرشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي مع بايرن ميونخ الإلماني، وأتالانتا الإيطالي مع فالنسيا الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي مع ليون الفرنسي، ولايبزيج الالماني مع توتنهام الانجليزي.

ويحل ليفربول ضيفاً على اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الاسبانية "مدريد" يوم 18 فبراير المقبل، بينما تقام مباراة الاياب يوم 11 مارس القادم بملعب "أنفيلد".

في حين يلعب ريال مدريد مع مانشستر سيتي بملعب "سانتياجو برنابيو" يوم 26 فبراير المقبل، بينما تقام مباراة الاياب بملعب "الاتحاد" يوم 17 مارس القادم.

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الانجليزية "لندن" مباراة الذهاب بين تشيلسي وبايرن ميونخ يوم 25 فبراير المقبل بينما يستضيف ملعب "أليانز أرينا" مباراة الاياب يوم 18 مارس القادم.

كما يحل برشلونة ضيفاً على نابولي بملعب "سان باولو" في مباراة الذهاب يوم 25 فبراير القادم، بينما يحتضن ملعب "كامب نو" مباراة الاياب المحدد لها 18 مارس القادم.

وفيما يلي مواعيد المباريات كاملة..

مواعيد مباريات ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا
مواعيد مباريات ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا