التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:56 م , بتوقيت القاهرة

قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود.. عماد متعب هداف مواجهات الفريقين

عماد متعب
عماد متعب

تنتظر الجماهير الأهلاوية المواجهة المنتظرة بين الأهلى و حرس الحدود و المحدد لها السابعة و النصف مساء اليوم الأحد فى إطار الجولة الثامنة بالدورى الممتاز على ملعب إستاد القاهرة .

و يرصد "دوت مصر" تاريخ مواجهات الأهلى و الحدود قبل مواجهة الليلة فى التقرير التالى :

التقى  فريقا الأهلي وحرس الحدود في مسابقة الدوري العام الممتاز  في 29 مواجهة  من قبل  و تعد مباراة اليوم هى رقم 30 بالنسبة للفريقين.

جاءت المواجهة الأولى بين الأهلي  وحرس الحدود  إلى منتصف ستينات القرن الماضي  وبالتحديد في موسم 1964- 1965 حينما كان حرس الحدود يحمل  اسم  " السواحل قبل أن يغيب عن الساحة  و يعود بأسم حرس الحدود فى موسم 2002- 2003  ليستمر في الدوري حتى موسم 2015-2016  وهو الموسم الذي شهد هبوطه لدوري المظاليم قبل أن يتمكن من الصعود مجددا .

  نجح فريق الأهلى فى تحقيق الفوز على الحرس فى 24  مواجهة بينما تعادلا فى 3 مواجهات ، إلا أن حرس الحدود حقق إنتصارين فقط على المارد الأحمر .

كما نجح فريق الأهلى في زيارة شباك حرس الحدود في 53  مناسبة  بينما استقبلت شباك الأهلي 15 هدفا ،  فيما يعد عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل  هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بعدما تمكن من تسجيل 8 أهداف.

يذكر أن الفريقان التقيا في بطولة كأس مصر  في 4 مواجهات  حقق الأهلي الفوز في مواجهتين  وكان التعادل حاضرا في مواجهة بينما فاز الحرس في مواجهة  واحدة ، وفي بطولة السوبر المحلي  التقى الفريقان في مواجهتين فاز الأهلي واحده  وفاز حرس الحدود  في  الأخرى  .