التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 01:49 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يفتتح الأهداف فى مباراة ليفربول ضد واتفورد

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر هدف ليفربول الأول في شباك واتفورد بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" في الدقيقة 38 من صناعة ساديو ماني لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح ليفربول.

وجاء تشكيل ليفربول ضد واتفورد كالتالى.. أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، فان دايك، جوميز، ميلنر، هندرسون  فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

فيما جاءت تشكيلة واتفورد كالآتي:  فوستر في حراسة المرمى - فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - ماريابا - دولوفيو - كابوي - هيوز - دوكوريه - سار - ديني

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

ويبدو ليفربول مرشحاً فوق العادة لتعميق جراح واتفورد الذي خسر في آخر 3 زيارات له لملعب "أنفيلد" وتعزيز سجله القياسي، والحفاظ على مشواره دون خسارة.

ويسجل ليفربول الظهور الأخير في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي الاربعاء المقبل مع الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما تقرر أن يواجه أستون فيلا الثلاثاء القادم بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تعذر تأجيل اللقاء.