التوقيت السبت، 25 يناير 2020
التوقيت 02:24 ص , بتوقيت القاهرة

مورينيو يعترف: كلوب أفضل مدربي الدورى الإنجليزي

علق البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى توتنهام الإنجليزى على خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا بنتيجة 3 / 1، قائلا: " لم أصطحب الرباعى ديلي ألى وفيرتونخين وهارى كين واورييه ، إذا كان معي هؤلاء اللاعبين كان من الإمكان المنافسة والحصول على نتيجة أفضل ، لقد نافسنا حقا ولكن سيكون التنافس أفضل في وجود الفريق كامل هدفنا كان واضح منذ البداية".

قال مورينيو فى تصريحات صحفية اليوم تعليقا على تجديد تعاقد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول "يعني أنهم جميعا سعداء ، من الواضح أنه خبر رائع لمحبي ليفربول كونه المدرب الذي أحياهم من جديد أيضا أخبار رائعة للبريميرليج ، نريد أفضل اللاعبين والمدربين و كلوب أحدهم ".

تحدث المدير الفنى لنادى توتنهام عن خطة الانتقالات الشتوية في شهر يناير قائلا: " سيكون لدي وقت للعمل في الأيام القادمة، منذ قدومي لم أحظى بالوقت الكافي ضغط مباريات وإصابات أنا أشكو كل يوم ، محبط لأنني لا أستطيع القيام تحديث طرق التدريب، في منتصف يناير سأحظى ببعض الوقت عندما يتوقف الدوري لمدة 10 أيام".

عن مواجهة وولفرهامبتون بعد غدا الأحد قال مورينيو: " أعرف جيدا أين يتواجد الفريق حاليا، المركز السابع أو الثامن ليس طموحنا نريد التركيز بصفة جزئية لا يهمني المركز بقدر ما يهمني الفوز سوف نواصل بنفس الفكر ونرى اين ينتهي بنا المطاف في نهاية الموسم".