التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:28 م , بتوقيت القاهرة

بونجاح: هذه أسباب تأخر فوز السد بافتتاح كاس العالم للانديه..فيديو

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح
كاس العالم للانديه.. أبدى الجزائرى بغداد بونجاح مهاجم السد القطري سعادته بنجاح فريقه فى حجز بطاقة الصعود للدور الثانى فى بطولة كاس العالم للانديه المقامة حالياً فى قطر.

وتغلب السد القطرى على هينجين سبورت بطل دورى أبطال أوقيانوسيا بنتيجة 3 – 1 بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ليضرب موعداً مع مونتيرى المكسيكى السبت المقبل.

سجل أهداف السد بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن وبيدرو ميجيل في الدقائق 27 و110 و115 فى حين سجل هدف هينجين الوحيد امى روينى فى الدقيقة 46 من عمر المباراة.

 

وقال بغداد بونجاح، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "كنا قادرين على تسجيل ثلاثة أهداف فى الشوط الأول ثم تسيير اللقاء بارتياحية، لكن للأسف الحظ لم يكن في جانبنا، ضيعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، والسبب يعود للارتباك من جهة ونقص التركيز من جهة أخرى خاصة أمام المرمى".

وأضاف مهاجم منتخب الجزائر، "لم نشك أبداً فى قدرتنا على الفوز، لأننا كنا مسيطرين على المباراة طولاً وعرضاً، وحصلوا على فرصة واحدة سجلوا منها هدف التعادل، لكننا رجعنا في المباراة وبقينا مركزين لتسجيل الهدف الثاني، فرغم تضييعنا أكثر من خمس فرص، تمكنا في الوقت بدل الضائع من قتل المباراة".

وتحدث بونجاح عن أهداف فريق السد القطري في كأس العالم للأندية، حيث قال "سنفعل المستحيل للتتويج بها، فإذا حققناها فسيكون أمراً رائعاً، وإذا عجزنا عن ذلك فهذه هي كرة القدم".