التوقيت الأحد، 29 مارس 2020
التوقيت 08:58 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يرفض هدية ساديو ماني بلقاء سالزبورج ضد ليفربول.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
أهدر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، فرصة تسجيل هدف محقق أمام مضيفه سالزبورج النمساوي، خلال المباراة التى تجمعهما حاليا بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة.

وجاءت الفرصة فى الدقيقة 48 عندما تلقى صلاح تمريرة من زميله السنغالي ساديو ماني ليسددها خارج المرمى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الإيطالي صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سالزبورج صاحب المركز الثالث.

 
 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة سالزبورج وليفربول في ظل الحظوظ التي يمتلكها الفريقان للتأهل إلى دور الـ16، ويحتاج ليفربول للفوز أو التعادل لتخطي دور المجموعات وتجنب الخروج المبكر من المسابقة.

كما قد يصعد فريق محمد صلاح للدور المقبل حال الهزيمة بشرط تسجيل 4 أهداف فأكثر في النمسا ليتفوق في المواجهة المباشرة مع سالزبروج، بعدما انتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد"، لصالح ليفربول بنتيجة 4-3، كذلك الخسارة بأي نتيجة قد لكن بشرط عدم فوز نابولي على جينك البلجيكي.

أما سالزبورج فيحتاج لتحقيق الفوز على ليفربول وتعثر نابولي أمام جينك في المباراة التي تجمعهما بنفس التوقيت على ملعب "سان باولو"، لمواصلة المشوار بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل من أجل التأهل لثمن النهائي، كما سيتأهل الفريق الإيطالي للدور المقبل حال الهزيمة ضد جينك بشرط تعثر سالزبورج أمام ليفربول.