التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 08:19 ص , بتوقيت القاهرة

Napoli يتفق مع جاتوزو على خلافة أنشيلوتى براتب 250 ألف يورو شهريا

نابولي
نابولي
يتم تعيين جينارو جاتوزو مدربًا لفريق نابولي خلال ساعات، بعدما أعلن النادى إقالة معلمه كارلو أنشيلوتى الذى سبق الإشراف على تدريبه عندما كان لاعبًا فى ميلان.
 

وكشفت قناة "ميدياست" بعد ساعات فقط من الفوز على جينك 4-0 والذى أرسل نابولي إلى دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، التقى أنشيلوتى بالرئيس أوريليو دى لورينتيس فى فندق فيزوفيو وأُخبر بإقالته، ثم أصدر النادى إعلانًا رسميًا بعد أن أكد أنشيلوتى لوسائل الإعلام أنه لن يستقيل.

 

وأكدت أن جاتوزو هو المدرب القادم لفريق نابولى بعدما اتفق مع دى لورينتيس بالفعل على توقيع عقد يمتد حتى يونيو 2021، وسيحصل بموجبه على راتب شهري قدره 250 ألف يورو، بإجمالي 1.5 مليون يورو للأشهر الستة المقبلة و3 ملايين يورو لكل موسم بعد ذلك.

فى الوقت نفسه، قالت "سكاي إيطاليا" أن صفقة نابولى وجاتوزو مدتها ستة أشهر فقط مع خيار للتجديد تلقائيًا في حالة انتهاء نابولي في المراكز الأربعة الأولى.

وجاتوزو لم يشرف على تدريب أي فريق بعدما رحل عن ميلان مايو الماضى على الرغم من تلقيه عروضا من فيورنتينا وجنوى وسامبدوريا.

وسبق أن خاض جاتوزو عدة تجارب مع أندية سيون السويسري وباليرمو وهيراكوليس اليوناني وبيزا وفريق شباب ميلان قبل تدريب الروسونيري في 82 مباراة.

جاتوزو وأنشيلوتيجاتوزو وأنشيلوتي