التوقيت الأربعاء، 08 يوليه 2020
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

دوري ابطال اوروبا..شاهد مان سيتى يخوض مرانه الأخير لمواجهة دينامو

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
أنهى مانشستر سيتي الإنجليزي استعداداته لمواجهة دينامو زغرب الكرواتي، في المباراة المقررإقامتها غدا على ملعب ماكسيمير في ختام مباريات المجموعة الثالثة لدور الـ32 في دوري أبطال أوروبا.
دينامو زغرب ضد مان سيتي في دوري ابطال اوروبا

وشهد مران اليوم غياب جون ستونز مدافع مانشستر سيتي الذى سيغيب عن مباراة الغد للإصابة، ليزيد من معاناة الفريق الذى خسر مؤخرا من مانشستر يونايتد وخرج بشكل كبير من سباق التتويج بالدوري الإنجليزي والحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

 
 

واعترف بيب جوار ديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لن يستطيع منافسة عمالقة أوروبا خلال القوت الحالي، وقال مدرب مانشسترسيتي فى حوار لشبكة "سكاى سبورت"، " يونايتد لديه الجودة فى الدفاع والهجوم المضاد وعليك أن تقبل ذلك، لديهم ثمانية لاعبين يمتلكون القوة البدنية للقيام بهذه الأشياء فى هذا الموقف".

وأضاف بيب، "هذا هو المستوى الذى نواجهه، أمام ليفربول والمان يونايتد وبرشلونة ومدريد ويوفنتوس، إنها الفرق التى يتعين مواجهتها، لكن الحقيقة الآن أننا لا نستطيع منافستها حاليا".

أوضح:"الحقيقة تقول إننا نتأخر بفارق 14 نقطة عن الصدارة بسبب أخطاء ارتكبناها وبسبب كفاءة المنافسين وبسبب الإخفاق فى السيطرة على بعض الأمور".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة وضمن التاهل لدور الـ16 بينما يأتي دينامو زغرب في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وينافس على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة مع شاختار صاحب المركز الثاني بـ6 نقط وأتالانتا الرابع بـ4 نقاط.

ارتيتا مع معاوني جوارديولاارتيتا مع معاوني جوارديولا

 

ايدرسون وبرافوايدرسون وبرافو

 

برافو حارس مانشستر سيتيبرافو حارس مانشستر سيتي

 

تدريبات مانشستر سيتيتدريبات مانشستر سيتي

 

دي بورين ورياض محرزدي بورين ورياض محرز

 

دينامو زغرب ضد مانشستر سيتيدينامو زغرب ضد مانشستر سيتي

 

رحيم سترلينجرحيم سترلينج

 

مانشستر سيتيمانشستر سيتي

 

محرز ودي بروين في مران مانشستر سيتيمحرز ودي بروين في مران مانشستر سيتي

 

مران السيتيمران السيتي

 

مران سيتيمران سيتي

 

مران مان سيتيمران مان سيتي

 

مران مانشستر سيتيمران مانشستر سيتي