التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 11:22 م , بتوقيت القاهرة

رونالدو يهدى قميصه لوزير خارجية إسرائيل.. و"كاتس" يمدح الدون

رونالدو يهدى قميصه لوزير خارجية إسرائيل
رونالدو يهدى قميصه لوزير خارجية إسرائيل

التقى يسرائيل كاتس وزير الخارجية الإسرائيلى، على هامش زيارته السياسية إلى إيطاليا، بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ونجوم فريق يوفنتوس الإيطالى، وخلال اللقاء أهدى الدون قميصه لوزير دولة الاحتلال أثناء تواجده فى العاصمة الإيطالية روما.

 

ومن جانبه ، احتفى الوزير الإسرائيلي، بهدية رونالدو، حيث نشر صورتهما معًا، معلقًا عليها: "لقاء مع رونالدو، وبوفون، وجميع نجوم يوفنتوس، لقد أعطانى علم النادى وقميص رقم 7، ونقلت له تحيات جمهوره الكبير المعجب به فى إسرائيل وأطيب تمنياتنا له فى دورى الأبطال".

تغريده وزير الخارجية الإسرائيلى عن لقائه مع رونالدو
تغريدة وزير الخارجية الإسرائيلى عن لقائه مع رونالدو

وأضاف كاتس - فى تغريدته التى نُشر نصها عبر صفحة إسرائيل بالعربية على "فيس بوك" – أن "رونالدو لاعبًا عظيمًا يستحق أن يرفع كأس البطولة الأوروبية لمرة أخرى على الأقل".

ويشار إلى أن رونالدو وبرفقته بوفون، كانا قد سبقا هذا اللقاء بآخر، الجمعة، مع طفلان ألبانيان، هما، أوريل لالا، البالغ من العمر 7 أعوام، وأليسيو كاكونى، البالغ من العمر 10 أعوام، حيث التقى النجمين الطفلين اللذان نجيا من زلزال مدمر ضرب بلدهما، وذلك تحقيقًا لحلمها الذى حرص رئيس الوزراء الألبانى إدى راما، على تحقيقه لهما، باصطحابهما معه خلال زياته إلى روما.

 

إسرائيل تتكلم بالعربية تحتفى بلقاء وزير خارجية تل أبيب مع رونالدو
إسرائيل تتكلم بالعربية تحتفى بلقاء وزير خارجية تل أبيب مع رونالدو

 

الطفلان الألبانيان، اللذان قفزا من شرفات شقتهما هربًا من المبنى المنهار فى ثومان، إحدى أكثر المدن تضرراً فى الزلزال، تم نقلهما إلى المستشفى ثم زارهم رئيس الوزراء إدى راما، الذى علم بحلمهما بمقابلة النجمين رونالدو وبوفون، لذا نقلهم رئيس وزراء ألبانيا، يوم الجمعة، إلى العاصمة الإيطالية روما، للقاء لاعبى يوفنتوس كريستيانو رونالدو وجيانلويجى بوفون، وخلال هذا اللقاء حصل الصبيان قميصًا موقّعًا والتقطوا صورة مع اللاعبين، وذلك حسب ما نقله موقع " 101espn".

78980976_2620301728007219_6274890272484622336_o
رونالدو يهدى قميصه لوزير خارجية إسرائيل خلال زيارته لإيطاليا