التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:39 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول
يستضيف نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فريق إيفرتون في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
موعد مباراة ليفربول ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى

ويسعى ليفربول لمواصلة إنتصاراته المتتالية من أجل تأمين موقعه على قمة ترتيب الدوري الانجليزي، فيما يتطلع ايفرتون لإستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

مباراة ليفربول ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى 

ونجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق الفوز فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.

ويعيش ليفربول أبهى فتراته في السنوات الأخيرة مع المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث كان الفريق قريباً من التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، ولكنه خسر اللقب بصعوبة أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، بينما فاز "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الجولة الماضية أمام برايتون، بجانب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو بسبب الإصابة.