التوقيت الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
التوقيت 07:26 م , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتي يتعادل مع نيوكاسل..سترلينج يتألق (فيديو)

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
تعادل مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وحقق رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي رقماً مميزاً بعدما سجل هدفاً في تعادل الفريق السماوي مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبات رحيم سترلينج أكثر لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات، بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفًا.

وتقدم مانشستر سيتي أولا عبر رحيم سترلينج في الدقيقة 22، قبل أن يعادل جيترو فيليمس النتيجة لنيوكاسل في الدقيقة 25، وكاد السيتي أن يخرج فائزًا عن طريق هدف من كيفن دي بروين في الدقيقة 82، لكن جونجو شيلفي منح نيوكاسل نقطة ثمينة بهدف في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

هذا التعادل رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 29 نقطة وصعد للمركز الثاني مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 16 نقطة في المركز الـ 12.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ستونز، فيرناندينيو، ميندي، جوندوجان، ديفيد سيلفا، دي بروين، رياض محرز، سترلينج، جيسوس، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، كانسيلو، أوتامندي، أنجلينو، رودريجو، بيرناردو، فودين.

في حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي كالتالي، دوبرافكا في حراسة المرمى- دوميت - كلارك - فرنانديز - مانكويوو - ويليامز - شيلفي - هايدن - ألميرون - ماكسيمين – خويلنتون.