التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:48 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد برايتون.. الريدز يسعى للفوز الـ 13 بالدوري الإنجليزي

 ليفربول
ليفربول
يستضيف نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره برايتون في الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة "البريميرليج".
 
 ويسعى ليفربول لتحقيق فوزه الـ 13 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ومواصلت تصدر الفريق جدول الدوري الإنجليزي والوصول للنقطة 40، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

على الرغم من سلسلة الانتصارات المتتالية والعروض الرائعة التى يقدمها نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على ملعب "أنفيلد"، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، إلا أن الأداء الدفاعى للفريق بات يمثل علامة استفهام كبيرة لدى عشاق "الريدز".

وحقق ليفربول الفوز في 12 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة، فيما تلقى هزيمة وحيدة في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وفشل ليفربول، الذى يمتلك المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2019 واثنين من أفضل الأظهرة فى العالم هما أرنولد وروبرتسون، فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال 11 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وتعادل ليفربول مع نابولى الإيطالى بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ويفتقد "الريدز" في مباراة اليوم لجهود لاعبه البرازيلي فابينيو الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته أمام نابولي.