التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع للنجم الساحلي أمام الأهلى بدوري ابطال افريقيا

 النجم الساحلي
النجم الساحلي
كشفت وسائل الإعلام التونسية عن التشكيل المتوقع التى سيواجه بها المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى النجم الساحلي التونسي، مباراة الاهلى التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وأفاد "تونس الرقمية" أن تشكيل النجم الساحلى المتوقع فى مباراة الأهلى اليوم يضم مكرم البديرى فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: وجدى كشريدة – مرتضى بن ونّاس – عمار الجمل – عمر كوناتى – زياد بوغطاس، وفى خط الوسط: مالك بعيو – سليم بوخنشوش – ماهر الحنّاشى، وفى الهجوم: ياسين الشيخاوى – وكريم العريبى.

ويسعى فريق النجم الساحلي للفوز فى مباراة اليوم لتوجيه رسالة للمنافسين بقدرته على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بجانب رغبته فى الثأر من الأهلي بعدما فاز الأخير (6_2) فى آخر مواجهة جمعتهما وهي الهزيمة التى الأوضاع في النادي التونسي العريق .

ويرى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والحالي للنجم الساحلي التونسي، أن مباراة الفريقين ستكون قوية، مشيرا إلى أهمية الفوز في بداية المشوار، مُتابعاً: كلا الفريقين مطالب بالفوز دائما، لكن اللقاء مهم جدا لنا لأن لقب دوري الأبطال هو هدفنا هذا الموسم.

وتابع جاريدو: "اللقاء سيجمع بين فريقين كبيرين في افريقيا، أعرف العديد من لاعبي الاهلي الذين سبق وأن عملت معهم، ولاعبو النجم يدركون أهمية الفوز في هذه المباراة"، وقال جاريدو "الجمهور طرف في لعبة كرة القدم ونحن نعول على دعم جماهيرنا. نعمل جميعا معا حتى يكون الفريق في أفضل حالاته".