التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:07 م , بتوقيت القاهرة

الاهلى والنجم الساحلى .. أنيس بوجلبان: أحمد فتحي أسطورة ومقاتل

بوجلبان وسيد عبد الحفيظ
بوجلبان وسيد عبد الحفيظ
حرص أنيس بوجلبان نجم المنتخب التونسى والأهلى السابق، على زيارة مقر بعثة الأهلى فى تونس صباح اليوم، الخميس، قبل ساعات من مواجهة الاهلى والنجم الساحلى بدورى أبطال أفريقيا، وصافح بوجلبان لاعبى الأهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ودعم الفريق قبل مواجهة النجم الساحلى التونسى.
 
 
وخلال حوار مع قناة الأهلي، تحدث بوجلبان عن علاقة بأحمد فتحى نجم الأهلى قائلا، "أرتبط بعلاقة خاصة مع أحمد فتحى، كان من أقرب الناس لقلبى فى فترة وجودى لاعباً للأهلى، أراه أحد أساطير القلعة الحمراء، فهو مقاتل بمعنى الكلمة، حبه للنادى وشخصيته القوية تضعه فى مصاف أهم اللاعبين".
 
 

وقال بوجلبان، إنه يبقى حريصاً على زيارة بعثة الأهلى فى تونس مع أى زيارة يقوم بها فريق كرة القدم بالنادى إلى العاصمة التونسية؛ من أجل استعادة الذكريات مع اللاعبين الذين سبق أن لعب بجوارهم خلال رحلة احترافه فى الأهلي.

وأكد بوجلبان أنه يرتبط بعلاقات قوية مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأحمد فتحى وحسام عاشور لاعبى الفريق، مؤكدًا أنه يتمنى التوفيق للأهلى فى مباراة النجم الساحلى التونسى غدًا.

الاهلى والنجم الساحلى يلتقيان فى التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد رادس فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويتواجد الأهلى على رأس المجموعة الثانية التى تضم أندية النجم الساحلى والهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوي.