التوقيت السبت، 07 ديسمبر 2019
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

مدرب كينيا: فخور بالتعادل مع منتخب مصر ..ونطمح للفوز ضد توجو

منتخب كينيا
منتخب كينيا
أكد فرانسيس كيمانزي المدير الفني لمنتخب كينيا صعوبة مباراة توجو المحدد لها غدًا الإثنين بالعاصمة الكينية "نيروبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.
 

وتعادل منتخب كينيا مع مصر بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما خسر منتخب توجو أمام جزر القمر بهدف نظيف.

وقال فرانسيس كيمانزي في تصريحات لوسائل الإعلام الكينية، "فخور بما حققه اللاعبون في مباراة مصر، أهدينا المنافس هدفاً سهلاً، لكننا نجحنا في التعويض".

 

أضاف المدير الفني لمنتخب كينيا: "طوينا صفحة التعادل مع منتخب مصر، الآن لدينا مباراة أخرى أمام توجو على ملعبنا، لا بديل فيها عن تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف".

ويتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على منتخبي مصر وكينيا، بينما يقبع منتخب توجو في قاع الترتيب دون رصيد من النقاط.

يتأهل من تلك التصفيات المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني فى كل مجموعة للنهائيات وفي حالة احتلال منتخب الكاميرون المركزين الأول أو الثاني بمجموعته، أما في حالة تواجده في المركزين الثالث أو الرابع، فسوف يتأهل أفضل 11 منتخبا حاصلا على المركز الثانى فى المجموعات الـ12 بالإضافة لمتصدري تلك المجموعات.