التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 06:31 ص , بتوقيت القاهرة

توافد الجماهير بملعب مباراة البرازيل والأرجنتين في الرياض (فيديو)

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

توافدت الجماهير السعودية على ملعب "جامعة الملك سعود" لحضور المباراة الودية المرتقبة التي تجمع بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في السابعة مساء اليوم، ضمن إطار تحضيرات المنتخبين لافتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، والنسخة المقبلة من كوبا أمريكا المقررة في الأرجنتين وكولومبيا منتصف العام المقبل.

مباراة البرازيل والارجنتين تقام للعام الثاني على التوالي بالمملكة العربية السعودية، بعدما سبق وأن إلتقي المنتخبان العام الماضي على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، وتمكن منتخب البرازيل من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.

وتأتي مباراة البرازيل والارجنتين ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يشهد العديد من الأحداث الفنية والثقافية والرياضية، حيث ينتظر أن تستضيف العاصمة السعودية "الرياض" الشهر المقبل مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو، بجانب بطولة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد خلال الفترة من  8 – 12 يناير القادم بمشاركة 4 فرق وهي ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد وفالنسيا.

وخاض منتخب البرازيل 8 مباريات في المملكة العربية السعودية ما بين رسمية وودية، لم يتذوق خلالها مرارة الهزيمة، بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل 18 هدفاً فيما إهتزت شباكه مرتين فقط.

أما منتخب الارجنتين فيخوض اليوم مباراته التاسعة في المملكة العربية السعودية، وتمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما، وسجل لاعبيه 16 هدفاً، فيما إهتزت شباكه خمس مرات.