التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 08:17 ص , بتوقيت القاهرة

سانتياجو سولارى يعود إلى ريال مدريد بعد إقالته من تدريب الفريق

سولارى
سولارى

ظهر الأرجنتينى سانتياجو سولارى، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، داخل النادي، بعدما تمت إقالته منذ 9 أشهر من منصبه كمدير فني للفريق، ليخلفه الفرنسي زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية بالنادى الملكى.

وذكرت صحيفة "آس"الإسبانية أن سانتياجو سولاري، عاد إلى ريال مدريد مرة أخرى ليكون سفيرًا للنادي الملكي، حيث شارك المدير الفني السابق زيارته مع إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي، بالإضافة إلى إيلينا جازابو عميد الجامعة الأوروبية وعدد من الخريجين، في افتتاح الحملة الترويجية الرابعة عشر لجامعة ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أنه تم تكريم سولاري بفيديو يبرز مسيرته كلاعب بقميص الفريق، وكانت لحظة عناقه مع زيدان من أبرز الصور التى طُرحت بالفيديو، قبل أن يقوم سولاري بتوجيه رسالة إلى الطلاب قائلًا: "التواضع والتضحية والتضامن هي القيم الأساسية للرياضية، وهذه القيم مدرجة في ريال مدريد".

ونصحهم المدير الفني السابق للريال قائلًا: "كونوا على استعداد للتنافس، لا تستسلموا أبدًا وحاولوا تقديم أفضل ما لديكم، لا تتوقفوا عن التعلم، التدريب الأكاديمي ضروري لتكون أكثر تنافسية، وتكون المزيد من خبرات العمل".

وكان سانتياجو سولاري قد أشرف على تدريب الفريق الأول لريال مدريد في 32 مباراة خلال الموسم الماضي، خلفًا للمُقال جولين لوبيتيجي، حيث فاز بكأس العالم للأندية وحقق الفوز في 22 مباراة، تعادل في مباراتين وتلقى ثمانية هزائم.