التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

رياض محرز: شعرت بالإحباط لعدم انتقالى إلى أرسنال

رياض محرز
رياض محرز
قال النجم الجزائري رياض محرز، إنه شعر بإحباط شديد بعد تمسك نادي ليستر سيتي به قبل عامين ورفض انتقاله إلى صفوف أرسنال، بعد الاتفاق على التفاصيل بين اللاعب والجانرز.
 
 
وأعرب محرز عن ندمه لتأخر انتقاله إلى ناديه الحالى مانشستر سيتي، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لو انتقلت من ليستر سيتي بعد الفوز بلقب البريميرليج لكانت القصة مختلفة، بالنسبة لي فقد ضاعت موسمين من عدم اللعب فى أعلى مستوى، وصلت إلى مان سيتي بعمر 27 عاماً وكان يجب أن أصل وعمري 25 عاماً".
 
 
وأضاف: "ليستر منع رحيلي، أخبروني بأنني لن أرحل ابداً، آرسين فينجر أراد التعاقد معي، تحدث مع وكيلي وتم الاتفاق على كل شيء بين الناديين ولكن فجأه لم تتم الأمور شعرت بالإحباط حينها".
 
 
وعن مدربه بيب جوارديولا: "كان سعيد بقدومي، قال لي سنصنع الكثير من الأشياء الجيدة معاً، مدرب رائع، إنه هنا لجعلنا نتقدم، سيشرح لك كل شيء من الألف إلى الياء بهدف تسهيل المباراة عليك كلاعب، وانا احب التواصل معه لأنني أتعلم باستمرار".
 
وكان محرز قد انتقل إلى صفوف السيتي في الصيف قبل الماضي قادما من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة فى تاريخ النادي.