التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 09:46 ص , بتوقيت القاهرة

شوط سلبي بين الكاميرون ومالي فى أمم أفريقيا (مجموعة مصر)

مباراة مالى والكاميرون
مباراة مالى والكاميرون

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي الكاميرون ومالي باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بالتعادل السلبي.

وجاء التشكيل كالتالى: حراسة المرمى: كويتا يوسف، خط الدفاع: بوراما دومبيا، إيسوف تراوري، كانوتي كليما، شاتو، فيلكس، خط الوسط: إليو ديانج، دومبيا، البلال تراوري، علي مالا، تانديما، المهاجم: إبراهيما كونى.

كما أعلن ريجوبير سونج، مدرب منتخب الكاميرون الأولمبى، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة مالى.

جاء تشكيل الكاميرون كالتالى: حراسة المرمي: سيمون ميدجو، خط الدفاع: اوليفر مبايزو - عمر جونزاليس - جزئي كيلاما - بافيل انتباه، خط الوسط: فيكتور مبيندي - اوم جويت - ياني اتيكيت، خط الهجوم: اريك ايوك - كيفين سوني - فرانك ايفينا

وتعتبر بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التى تقام الصيف المقبل.

وخسر منتخب مالي أمام مصر بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى بينما تعادل منتخب الكاميرون مع غانا بهدف لكل منهما.

ومن المنتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والندية في ظل الدوافع التي يمتلكها المنتخبين لتحقيق الفوز، فالمنتخب المالي يسعى لحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي، فيما يطمح منتخب الكاميرون للوصول إلى النقطة الرابعة قبل مواجهة مصر في الجولة الثالثة والأخيرة.