التوقيت السبت، 08 أغسطس 2020
التوقيت 06:17 ص , بتوقيت القاهرة

هل طلب محمد صلاح من دي بروين الانضمام إلى ليفربول؟ (فيديو)

محمد صلاح ودي بروين
محمد صلاح ودي بروين

رصدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية حوارا مطولا جمع بين محمد صلاح وكيفين دى بروين ثنائي ليفربول ومانشستر سيتي فى أروقة ملعب "أنفيلد"، عقب نهاية المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى حسمها "الريدز" بنتيجة 3-1.

وقالت الصحيفة، إن جماهير ليفربول أعربت عن أملها فى رؤية النجم البلجيكي كيفين دى بروين بقميص ليفربول في الموسم المقبل، بعد الحوار المطول الذى جمعه بالنجم المصرى محمد صلاح قبل أن ينضم إليهما يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول.

ويرتبط محمد صلاح بعلاقة صداقة مع دي بروين حيث غرفة الملابس أثناء تواجدهما فى تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يشق كل منهما طريقه إلى النجومية العالمية من بوابتى ليفربول والسيتى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 3 – 1، وساهم الملك المصرى محمد صلاح فى تسجيل 69 هدفاً فى 60 مباراة له على ملعب "آنفيلد" بجميع المسابقات، حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً.

وساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف وصنع هدفين فى 4 مباريات خاضها مع ليفربول أمام مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

لم تتوقف أرقام محمد صلاح المميزة على ملعب "أنفيلد" عند هذا الحد، بعدما سجل 40 هدفاً فى مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى 50 مباراة، كما أحرز أهدافه الستة فى النسخة الحالية من المسابقة على الملعب ذاته.