التوقيت الجمعة، 28 فبراير 2020
التوقيت 05:22 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يكتب النهاية لرحلة المطبات الصعبة ضد السيتي بثلاثية.. فيديو

ليفربول
ليفربول

نجح نادى ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ، بالخروج من رحلة الـ21 يوماً المصيرية، محافظاً على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بجانب مجموعته بمسابقة دوري ابطال اوروبا والتأهل لدور الثمانية في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وخاض ليفربول 7 مباريات من العيار الثقيل بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية خلال فترة زمنية لم تتجاوز 21 يوماً، نجح خلالها فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، خاصة أن الفريق يحارب على الجبهات كافة.

وحقق ليفربول تعادلاً بطعم الفوز بنتيجة 1\1 أمام مانشستر يونايتد فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أولد ترافورد" يوم 20 أكتوبر الماضى ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، قبل أن يطير إلى بلجيكا ليحقق فوزاً عريضاً على جينك بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

عاد ليفربول إلى ملعب "أنفيلد" لمواجهة توتنهام وحقق فوزاً غالياً بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي قبل أن يواصل توهجه أمام أندية لندن ويقصى أرسنال من دور الـ16 فى بطولة كأس الرابطة بفوزه بركلات الترجيح فى مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابى 5\5.

خرج ليفربول لملاقاة استون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، ونجح "الريدز" فى العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث بفوزه بنتيجة 2 – 1 بالجولة الـ11 فى "البريميرليج"، قبل أن يكرر فوزه على جينك البلجيكي بنتيجة 2 – 1 في ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ليتربع على عرش المجموعة مستغلاً تعثر نابولي الايطالي أمام سالزبورج النمساوي.

ووجه ليفربول ضربة جديدة إلى مانشستر سيتي الساعى للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي بفوزه بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 12، لينجح "الريدز" في توسيع الفارق مع "حامل اللقب" إلى 9 نقاط.