التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:07 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول اليوم ومانشستر سيتي

فريق ليفربول
فريق ليفربول

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيل المتوقع لفريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتي فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتى كالتالى: أليسون بيكر فى حراسة المرمى، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد، أندى روبرتسون، فابينيو، فاينالدوم، هندرسون، محمد صلاح، ساديو مانى، وروبرتو فيرمينو.

فى حين جاء تشكيل مانشستر سيتى المتوقع ضد ليفربول كالتالى: برافو فى حراسة المرمى، فيرناندينيو، ستونز، والكر، دى بروين، جوندوجان، ميندى، كانسيلو، رياض محرز، سيرجيو أجويرو، ورحيم سترلينج.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.

ويدرك ليفربول أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تكون الخطوة الأولى فى بداية رحلة ضياع حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزى الممتاز بعد غياب دام 30 عاماً.