التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 12:30 م , بتوقيت القاهرة

أهداف بايرن ميونخ وآينتراخت.. سقوط البافاري بخماسية (فيديو)

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
سحق فريق اينتراخت فرانكفورت ضيفه بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.
 

اينتراخت ضد بايرن ميونخ فى الدوري الالماني

انتهى الشوط الأول بتقدم اينتراخت ضد البايرن بنتيجة 2-1، حيث تقدم أصحاب الملعب بهدفين عن طريق فيليب كوستيتش وجبريل سو في الدقيقتين 25 و33، بعد طرد جيروم بواتينج مدافع البايرن في الدقيقة 9، وقلص روبرت ليفاندوفسكى الفارق في الدقيقة 37.
 

ورفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 20 هدفا فى كل المسابقات هذا الموسم ورقم 14 في الدوري الألماني هذا الموسم.

 
 

وفي الشوط الثانى جاءت 3 أهداف جديدة لصالح اينتراخت ضد البايرن في الدقائق 49 و61 و85 عن طريق دافيد أبراهام ومارتن هينتيرجر وجونسالو باسينسيا.

وشهدت المباراة رقم مميز للألمانى توماس مولر لاعب بايرن ميونخ حيث وقع على المشاركة رقم 500 مع ناديه الألمانى خلال المباراة التى أمام  اينتراخت فرانكفورت.

 

ترتيب الدوري الألماني بعد خسارة بايرن ميونخ

بتلك النتيجة يتراجع بايرن ميونخ للمركز الرابع برصيد 18 نقطة وارتقى اينتراخت فرانكفورت للمركز الخامس برصيد 17 نقطة، ليصبح نيكو كوفاتش مدرب البايرن قريبا من الإقالة بعد تلك الخسارة القاسية.

وفى باقى مباريات اليوم، تغلب لايبزيج على ماينز بنتيجة 8-0 وبوروسيا دورتموند على فولفسبورج 3-0 ومونشنجلادباخ على ليفركوزن بنتيجة 2-1 وتعادل فيردر بريمين مع فرايبورج 2-2.

ويتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة ويأتى دورتموند فى المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ثم لايبزيج ثالثا بـ18 نقطة بالتساوي مع بايرن ميونخ.

 

أهداف اينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ