التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:00 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يطمح لزيارة شباك الفريق الـ22 بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع أستون فيلا فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستطيع محمد صلاح، إذا تمكن من تسجيل هدف في شباك أستون فيلا، رفع عدد الأندية التى زار مرماها فى الدورى الإنجليزى إلى 22 ناديًا.

 

وسجل محمد صلاح فى 21 من أصل 24 فريقا واجهها مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى وشيفيلد يونايتد فقط.

أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى هو الفريق الـ 25 الذى يلعب أمامه محمد صلاح بقميص ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.

ويدخل ناديا ليفربول واستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، وخطف فريق ليفربول تأهلاً صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل "الريدز" إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1.