التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 05:15 م , بتوقيت القاهرة

موقف إنسانى لقائد أرسنال مع طفل خلال مباراة ليفربول (فيديو)

هيكتور بيليرين مع الطفل
هيكتور بيليرين مع الطفل
شهدت مباراة ليفربول وارسنال التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية موقفاً إنسانياً رائعاً، كان بطله هيكتور بيلرين قائد أرسنال.
 

وقرر هيكتور بيليرين منح السترة الخاصة به لأحد الأطفال قبل الدخول إلى أرض الملعب، بعدما شعر الطفل بالبرودة.

وتناولت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية تفاصيل الحوار القصير الذي دار بين هيكتور بيليرين والطفل، حيث قال اللاعب "هل تشعر بالبرودة؟"، ليجيب الطفل "نعم"، لينهى لاعب أرسنال الحوار قائلاً، "تفضل هذه سترتى".

وخطف فريق ليفربول تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة.

 
 

وقدم ناديا ليفربول وارسنال واحدة من أجمل المباريات في السنوات الأخيرة في ظل الغزارة التهديفية والمستوى الفني الرائع الذي ظهر عليه الفريقين رغم غياب العديد من نجوم الفريقين على رأسهم ثلاثي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

وتمكن ليفربول من مواصلة تفوقه أمام أرسنال الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز على "الريدز" في آخر 10 مباريات جمعت بين الفريقين.

ويعود الفوز الأخير لنادي ارسنال ضد ليفربول 4 أبريل من عام 2015، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كما نجح نادي ليفربول في الحفاظ على سجله المثالي على ملعب "أنفيلد" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وفاز ليفربول على نورويتش سيتى وأرسنال ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي وتوتنهام بملعب "أنفيلد" في مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فيما تفوق على سالزبورج النمساوي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، وعلى أرسنال بمسابقة كأس الرابطة.