التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:54 ص , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الايطالي.. يوفنتوس فى الصدارة بعد الفوز على جنوى

يوفنتوس
يوفنتوس
تمكن يوفنتوس من الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو"، بعد الفوز الثمين على جنوى بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "يوفنتوس أرينا" بمدينة "تورينو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة.
 

أحرز ليوناردو بونوتشي وكريستيانو رونالدو هدفى يوفنتوس فى الدقيقتين 36 و96، بينما سجل كريستيان كوامى هدف جنوى بالدقيقة 41 من عمر المباراة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 26 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الإنتر صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد جنوى عند 8 نقاط في المركز الـ 17.

فيما حقق روما فوزا عريضا على مضيفه أودينيزى بأربعة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الفريولى" فى الجولة العاشرة من الدورى الإيطالى.

سجل أهداف روما كل من نيكولو زانيولو فى الدقيقة 14، المدافع كريس سمولينج فى الدقيقة 51، جاستن كلويفرت فى الدقيقة 54، والصربى الكسندر كولاروف فى الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز رفع رصيد روما إلى 19 نقطة ويحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى، بينما توقف رصيد أودينيزى عند 10 نقاط فى المركز الرابع عشر.

وتختتم منافسات الجولة اليوم بإقامة مباراة واحدة تجمع بين ناديا ميلان وسبال بملعب "سان سيرو"، ويأمل ستيفان بيولي مدرب ميلان فى تحقيق أول انتصاراته أمام سبال الليلة، من أجل منح جماهير الروسونيري الثقة فى إمكانياته التدريبية وقدرته على انتشال الفريق من منتصف جدول مسابقة الدورى الإيطالى.

وجاء ترتيب الدوري الايطالي كالتالي..

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي