التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:27 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد آرسنال.. ثلاثى الريدز صلاح ومانى وفيرمينو خارج التشكيل

ليفربول ضد ارسنال
ليفربول ضد ارسنال
أعلن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول التشكيل الأساسى ضد أرسنال في المباراة التى تجمعهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.
 

وشهد التشكيل خروج الثلاثى الهجومى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى من قائمة المباراة.

حراسة المرمى: كيلير
 
خط الدفاع: ويليامز ، جو جوميز ، فان دى بيرج ، جيمس ميلنر
 
 
خط الوسط: نابي كيتا ، أدم لالانا ، أليكس أوكسليد تشامبرلين
 
خط الهجوم: ديفوك أوريجي ، ريان بروستر ، هارفي إليوت
 
ليفربول
 
 
وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع ليفربول ضد أرسنال بملعب "آنفيلد" خلال شهرين بعدما سبق وأن التقيا يوم 24 أغسطس الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز بنتيجة 3 – 1 في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل "هدفين"، وسط تفوق واضح على البرازيلي ديفيد لويز مدافع أرسنال.

ليفربول ضد ارسنال
 

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية إثر فوزه الثمين على ضيفه توتنهام بنتيجة 2-1، واستعادته نغمة الانتصارات بعد التعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1، فيما يعاني أرسنال بعدما خسر أمام مضيفه شيفيلد يونايتد 0-1، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه وجاره كريستال بالاس 2-2، الأمر الذي أثار الشكوك حول قدرة أرسنال على المنافسة على إنهاء الموسم في المربع الذهبي المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع ليفربول لتكريس تفوقه أمام أرسنال الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز على "الريدز" في آخر 9 مباريات جمعتهما، حيث خسر في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات.