التوقيت السبت، 31 أكتوبر 2020
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على عقوبة ريبيري بعد تعديه على حكم مباراة فيورنتينا ولاتسيو

ريبيري
ريبيري

أصدرت رابطة الدوري الإيطالي، قرارا بإيقاف النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، لاعب فريق فيورنتينا 3 مباريات، بسبب واقعة الاعتداء على حكم مباراة فريقه ضد لاتسيو مساء أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز لاتسيو بنتيجة 2 – 1.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية دفع فرانك ريبيري للحكم المساعد مبديًا اعتراضه على قراراته، ليحصل ريبيري على البطاقة الحمراء جراء دفعه للحكم المساعد عقب نهاية المباراة التى شهدت العديد من البطاقات الصفراء بجانب طرد لوكا رانييري لاعب فيورنتينا.

ووفقًا لموقع "وان فوتبول" الإيطالي، فإن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يبرر ذلك القرار بأنه: "موقف تهديدي وسلوك غير جدير بالاحترام وكلمات غير محترمة".

وكان ريبيري قد نشر بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، جاء كالتالي: "أنا آسف حقًا عن ليلة الأمس، أعتذر لزملائي وللمدير الفني وللجماهير وللسيد ماتيو باسيري بسبب ما قمت به في نهاية المباراة".

أضاف لاعب فيورنتينا: "كنت في ذلك الوقت حزينًا للغاية ومنفعل أتمنى منه أن يتفهم رد فعلي وما كنت أعاني منه في ذلك الوقت، دوما ما أبقى في الملعب وأساعد زملائي لأن هذا هو ما جئت لفيورنتينا بسببه، لكنني أعتقد أن فريقنا يستحق المزيد من الاهتمام، مثل الذي تحصل عليه فرقًا أخرى بسبب العمل العظيم الذي نقوم به".