التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:17 م , بتوقيت القاهرة

سكاي سبورتس: اليوم محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت "سكاى سبورتس" البريطانية أن محمد صلاح نجم منتخب مصر شارك فى المران الصباحى لفريق ليفربول مع بداية الاستعدادات لمواجهة أرسنال بعد غد، الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة.

 

وذكرت الشبكة الرياضية أن مشاركة محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم يقلل المخاوف حول الإصابة التى يعانى منها النجم المصرى فى الكاحل.

وتضاربت مشاعر محمد صلاح نجم منتخب مصر بعد تألقه وتجدد إصابته فى مباراة ليفربول وتوتنهام التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 2 – 1 ليحافظ "الريدز" على صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما غادر أرض الملعب في الدقيقة 84 متأثراً بإصابة فى الكاحل، حيث تجددت إصابته.

وعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل، لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.