التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 02:30 م , بتوقيت القاهرة

أهداف الأحد.. صلاح ينقذ ليفربول والنصر يفوز بالديربى وسباعية أتلانتا

مباراة ليفربول وتوتنهام
مباراة ليفربول وتوتنهام

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم:

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

ليفربول 2 – 1 توتنهام

 

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على نظيره  فريق توتنهام هوتسبير 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

نوريتش سيتي 1 – 3 مانشستر يونايتد

 

اقتنص مانشستر يونايتد، فوزا ثمينا على مضيفه فريق نوريتش سيتي، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال 2 – 2 كريستال بالاس

 

نيوكاسل يونايتد 1 – 1 وولفرهامبتون

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

إشبيلية 2 – 0 خيتافى

أوساسونا 3 – 1 فالنسيا

 

غرناطة 1 – 0 ريال بيتيس

 

انتزع فريق غرناطة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الفوز على ضيفه ريال بيتيس، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة "الليجا"

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

أتلانتا 7 – 1 أودينيزي

روما 2 – 1 ميلان

اقتنص نادى روما فوزا صعبا أمام اى سى ميلان، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

سبال 1 – 1 نابولى

 

سقط فريق نابولى، فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، أمام مضيفه فريق سبال، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

فيورنتينا 1 – 2 لاتسيو

 

أهداف مباريات الدوري الألمانى
 

مونشنجلادباخ 4 – 2 اينتراخت فرانكفورت

أهداف الدوري الفرنسي

 

سان جيرمان 4 – 0 مارسيليا

 

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا جديدا مساء الأحد، بحسمه قمة الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي ضد غريمه مارسيليا برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "حديقة الأمراء".

أهداف الدوري السعودي للمحترفين

 

الهلال 1 – 2 النصر

 

حسم النصر، مواجهة ديربى الرياض، بتغلبه على مضيفه فريق الهلال، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "جامعة الملك سعود"، فى قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

 

الاتحاد 1 – 2 أبها

تلقى فريق الاتحاد، الهزيمة الثالثة على التوالى فى الدوري السعودي للمحترفين، أمام ضيفه فريق أبها، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة.