التوقيت الأحد، 12 يوليه 2020
التوقيت 04:12 م , بتوقيت القاهرة

إعادة تذاكر بـ3.5 مليون يورو بعد تأجيل لقاء برشلونة وريال مدريد

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

وصفت تقارير صحفية الأجواء فى إسبانيا بالصحراء عقب تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ضد ريال مدريد التى كانت مقررة أمس على ملعب كامب نو في الدوري الإسبانى.

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

وتأجلت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ضد ريال مدريد إلى 18 ديسمبر المقبل بسبب المظاهرات فى إقليم كتالونيا على خلفية اعتقال شخصيات بارزة فى إقليم تقود مطالبات الانفصال عن إسبانيا.

وقالت صحيفة "lavanguardia"، إن الهدوء خيم على ساحة ملعب كامب نو أمس ولم يكتظ كالعادة بالسياح والجماهير، حيث قامت الجماهير بإعادة الأموال أو استبدال تذاكر المباراة بتذاكر المباراة الجديدة يوم 18 ديسمبر، وباع النادى تذاكر بقيمة وصلت إلى 3.5 مليون يورو، وتراوحت بين 675 و 1250 يورو، لكنه أعادها سواء بالاستبدال لديسمبر أو رد ثمن التذاكر إلى الجماهير.

تأجيل أول كلاسيكو فى الموسم حول البلاد إلى صحراء هذا الأسبوع، وقرر فالفيردى منح لاعبى برشلونة عطلة لمدة 48 ساعة لاستغلال هذا التوقف الإجبارى، وظهر أنطوان جريزمان نجم الفريق فى أمريكا للاستمتاع بتلك العطلة، بينما اتجه آرثر ميلو مع صديقته إلى مدينة روما الإيطالية، وحرص بيكيه على متابعة حملة ترويجية لكأس ديفيس الجديد للتنس.