التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:46 م , بتوقيت القاهرة

باريس سان جيرمان يطمح مواصلة الانتصارات وتصدر الدورى أمام مارسيليا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بمسابقة الدوري الفرنسي عندما يستضيف مارسيليا في العاشرة مساء اليوم بملعب "حديقة الأمراء"، في قمة مباريات الجولة الـ 11.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، بينما يحتل مارسيليا المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

ويتطلع باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والمحافظة على الفارق الذي يفصله عن مطارديه، لاسيما وأن الفريق يمتلك كافة المقومات التي تؤهله لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم، في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها مثل كيليان مبابي وماورو ايكاردي.

وفى ظل غياب نيمار بسبب الإصابة، يضع باريس سان جيرمان آماله فى تحقيق الفوز على الجناح الأرجنتينى آنخيل دي ماريا الذي سجل "هدفين" فى فوز فريقه بالجولة الماضية على نيس بنتيجة 4 – 1، كما يدخل باريس سان جيرمان لقاء الكلاسيكو وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً كاسحاً على كلوب بروج البلجيكي بخماسية نظيفة ليصل إلى النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الاولى بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وشهدت مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج تألق كيليان مبابي الذي يمتلك حاليا في رصيده 17 هدفا فى دورى أبطال أوروبا، كأصغر لاعب فى التاريخ يصل إلى هذا الرقم متخطيا الأسطورتين ميسى ورونالدو، إذ يبلغ من العُمر 20 عامًا و306 أيام، كما أصبح أول لاعب تحت 21 عاما يسجل هاتريك فى تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأول بديل على الإطلاق يسجل هاتريك في تاريخ المسابقة.

في المقابل يسعى مارسيليا لتحقيق نتيجة ايجابية أمام باريس سان جيرمان في ملعب "حديقة الأمراء" رغم صعوبة المهمة، ومن المنتظر أن يستعيد مارسيليا في مباراة اليوم لجهود ديميتري باييت بعد إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.