التوقيت الأربعاء، 15 يوليه 2020
التوقيت 07:44 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى

ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام
يحتضن ملعب " أنفيلد" مباراة ليفربول ضد توتنهام مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى 
 
ويلتقى ليفربول بنظيره توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، وتنقل المباراة على قنوات "بي ان سبورت".
 
ويدخل ليفربول المباراة ضد توتنهام وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، ويحتل توتنهام المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق منافسات الجولة بفارق 13 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة.
 
مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى 
 
 
وجاءت مسيرة توتنهام في الموسم الحالي جاءت على عكس المتوقع تماماً، حيث فاز الفريق 3 مرات فقط في أول 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن عدد انتصاراته على مستوى جميع المسابقات بلغ 5 انتصارات فقط من أصل 15 مباراة خاضها حتى الآن.
 
ويتطلع ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما انتهت المسيرة المثالية لكتيبة المدرب الالمانى يورجن كلوب الأسبوع الماضي، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1، بعدما حقق الفوز فى أول 8 مباريات ليفشل في معادلة في إنجاز تشيلسي الذي حقق الفوز في أول 9 مباريات موسم 2005 – 2006، فيما توقف رصيد ليفربول من الانتصارات المتتالية بالمسابقة عند 17 خلف مانشستر سيتي الذي حقق 18 إنتصاراً.
 
وأكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على جاهزية أرنولد لخوض المباراة بعد غيابه عن مواجهة جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا بداعي مرضه، في الوقت الذي أشار فيه إلى استمرار غياب شيردان شاكيري ووجود شكوك حول لحاق جويل ماتيب.
 
كما يلتقي اليوم نورويتش سيتي مع مانشستر يونايتد، ونيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون، وارسنال مع كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة ذاتها.