التوقيت الإثنين، 03 أغسطس 2020
التوقيت 10:32 م , بتوقيت القاهرة

جماهير الأهلي تساند محمد محمود أمام منزله قبل السفر إلى ألمانيا

محمد محمود
محمد محمود
تجمع عدد من جمهور الأهلى، أمام منزل محمد محمود لاعب الفريق الكروى الأول، لدعمه بعد تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى من جديد.
 

وتداول عدد من النشطاء مقطع فيديو للجماهير التى تواجدت أمام منزل محمد محمود لدعمه والشد من أزره، قبل السفر إلى ألمانيا من أجل إجراء الجراحة.

 
وتعرض محمد محمود لاعب الأهلي لإصابة فى مران الفريق الأربعاء الماضى، وكشفت الفحوصات الطبية التى أجراها عن تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى، ومن المقرر أن يسافر اللاعب إلى ألمانيا غدًا الأحد للخضوع للجراحة.
 

وتعرض محمد محمود للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للمرة الثانية مؤخراً حيث سبق واُصيب بالرباط الصليبي قبل تسعة أشهر خلال مشاركته الرسمية الثانية مع الاهلي في مباراة سموحة وعاد للملاعب مؤخراً.

محمد محمود انضم للأهلي قادما من وادي دجلة في يناير الماضي، شارك في 71 دقيقة فقط منذ تعاقده مع الأهلي 14 دقيقة في مباراة بيراميدز و57 دقيقة في مباراة سموحة التي أصيب بقطع الرباط الصليبي الأول بها.

وبعد أن شارك محمد محمود فى 71 دقيقة فقط مع المارد الأحمر، تعرض للإصابة يوم 8 يناير الماضى، ثم عاد اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه يوم 14 أكتوبر الحالى، لتصبح مدة غيابه عن الأهلى 279 يوم، ولم يشارك اللاعب فى أى مباراة رسمية، ثم تعرض للإصابة فى القدم الثانية خلال مشاركته فى التدريبات يوم 23 من الشهر الجارى.